fbpx
الرياضة

أخبار الرياضة

خريبكة يريد ضم سليم

 

يواصل أولمبيك خريبكة بحثه عن لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل تعزيز صفوفه، لتعويض إخفاقات مرحلة الذهاب في البطولة الوطنية

 

ودخل الفريق الخريبكي، في مفاوضات مع أشرف سليم، الذي سبق له حمل قميص أندية الرجاء الرياضي وحسنية أكادير والنادي المكناسي، وذلك لضمه إلى صفوفه.

ومن المقرر أن يقدم مسؤولو الفريق الخريبكي عرضا للاعب، الذي سيناقشه هذا الأسبوع من أجل الحسم فيه.

وتعاقد أولمبيك خريبكة مع عثمان العساس القادم من تجربة طويلة بالدوري القطري، ثم أمين تيغزوي، الذي لعب في فرنسا.

وفي السياق ذاته، لايزال أولمبيك خريبكة يرغب في انتداب إبراهيم البحري، لاعب الوداد الرياضي، الذي تحاول فرق عديدة ضمه إليها، من بينها المغرب الفاسي والكوكب المراكشي. 

ويعطي المدرب أحمد العجلاني أولوية لفترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تعزيز المجموعة التي يتوفر عليها حاليا، علما أن الفريق يعاني في الرتبة الأخيرة من البطولة.

العقيد درغام 

الشغب  يوقف مباراة بعصبة الغرب

 

أوقف الشغب مباراة يعقوب المنصور والاتحاد الغرباوي أول أمس (السبت)، لحساب منافسات عصبة الغرب لكرة القدم.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 31، بعد اقتحام جمهور الفريقين أرضية الميدان، ووقوع اشتباكات في الملعب وخارجه، ما أدى إلى تكسير زجاج بعض السيارات.

وتدخل رجال الأمن والقوات المساعدة لتطويق الملعب ومحيطه من خلال مطاردة المشاغبين والحيلولة دون حدوث خسائر مادية في الأملاك العمومية.

وأضافت المصادر نفسها أن الحكم أبان شجاعة كبيرة في قراره، مشيرة إلى أن قرار خلفه ارتياح كل الأطراف، لانعدام الأجواء الملائمة وحفاظا على سلامة اللاعبين والحكام والمدربين.

ع . ك

 جامعة الجيدو تعقد جمعها في ثامن يناير

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب عقد جمعها العام العادي الموسم 2014/2015، يوم 8 يناير المقبل بقاعة الاجتماعات بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويتضمن جدول أعمال الجمع العام 11 نقطة، أبرزها تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، وتلاوة تقرير خبير الحسابات، ثم تعقبها تدخلات العصب الجهوية واللجان والمكاتب التنفيذية.

ويتناول الجمع العام الملفات التأديبية العالقة من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة، في بعض الملفات التي لم يحسم فيها، علما أن الجامعة تمكنت قبل عدة أشهر من فض جميع الخلافات التي كانت بين الأندية والعصب والمكتب التنفيذي للجامعة.

وقررت الجامعة أن يكون الجمع العام الذي سينطلق في التاسعة صباحا، فرصة لتقديم المقترحات من لدن جميع مكونات الجيدو المغربي، وذلك لتفادي المشاكل التي قد تحدث مستقبلا.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق