fbpx
حوادث

توقيف عامل نظافة بالمديرية العامة للأمن الوطني

المتهم كان يتاجر في المخدرات ويدعي أنه رجل أمن

أوقفت فرقة أبحاث أمنية، أخيرا ، عامل نظافة يشتغل في المديرية العامة للأمن الوطني،  بتهمة الحيازة و الاتجار في المخدرات   .
وأورد مصدر مطلع  أن العامل بالمديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، يتحدر من إحدى  القرى النائية بمدينة وزان وتم إيقافه من قبل الفرقة الأمنية متلبسا ببيع مخدرات لمدمنين بالرباط، بعدما وفرت عنه معلومات مضبوطة تفيد خروجه من عمله وتوجهه  إلى شارع الحسن الثاني بالرباط، حيث كان ينوي لقاء أحد المستهلكين لتزويده بالشيرا.
وأثناء إيقاف المتهم جحزت فرقة الأبحاث  الأمنية حوالي 100 غرام من الشيرا كانت مخبأة في كبسولات وتحتوي كل واحدة منها على 25 غراما، كما حجزت مبالغ مالية وهاتفا محمولا. وكشفت التحريات  التي قامت بها المصالح المختصة أن المخدر، الذي كان يوزعه الظنين على زبنائه يعتبر من النوع الجيد ، وأن الظنين كان له العديد من الزبناء المدمنين، الذين كان يزودهم بالمخدر المذكور في أماكن بعيدة عن أعين رجال الأمن والمخبرين  بالرباط.
وعلمت الصباح من المصدر ذاته أن الفرقة الأمنية التي أوقفت المتهم قامت بنقله إلى مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الرابعة “يعقوب المنصور بالرباط”،  حيث تم الاستماع اليه في محضر قانوني اعترف فيه   بالمنسوب إليه.
وحسب المعلومات التي استقتها الصباح، كان المتهم يدعي اشتغاله رجل أمن بالمديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، بينما كشفت التحريات أنه يشتغل فقط عامل نظافة بالإدارة المركزية للأمن الوطني.
وبعد الانتهاء من التحقيق مع المتهم أحيل على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط ، لاستكمال الإجراءات القانونية في حقه في تهم الحيازة و الاتجار في المخدرات.
عبدالحليم لعريبي (الرباط)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق