fbpx
الرياضة

المباريات القارية للأندية وسط الأسبوع

WAC%20ET%20OCK%20Botola“كاف” تقتدي بالاتحاد الأوربي ببرمجة مباريات عصبة الأبطال
أحدثت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تعديلات في تواريخ التصفيات التمهيدية لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس ”الكاف” خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.
وحذت ”كاف” حذو الاتحاد الأوربي لكرة القدم ببرمجة الأدوار التمهيدية وسط الأسبوع أي كل ثلاثاء وأربعاء، كما هو معمول به في القارة الأوربية، فيما تجرى مباريات كأس الاتحاد الأوربي كل خميس.
وعرف البرنامج المتعلق بالأدوار التمهيدية لمسابقتي كأس عصبة الأبطال الإفريقية وكأس ”الكاف”، التي تشارك فيها أندية الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة والفتح الرياضي والكوكب المراكشي بداية من منتصف فبراير المقبل، تغييرات ببرمجة بعض المباريات الثلاثاء والأربعاء.
ولم تقتصر التعديلات على الدور التمهيدي الأول، بل ستشمل كذلك الدور التمهيدي الثاني والدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعتين في كلا المسابقتين.
أما باقي مباريات المجموعتين والنصف النهائي ثم النهائي، فستلعب في الأيام المعتادة أي الجمعة والسبت والأحد.
وسينطلق ذهاب مسابقتي كأس عصبة الأبطال وكأس ”الكاف” أيام 12 و13 و14 فبراير المقبل، على أن يجرى الإياب في 18 و19 و20 مارس المقبل، فيما تستأنف المسابقتان مبارياتهما بخوض ذهاب الدور التمهيدي الثاني في الفترة الممتدة ما بين ثامن و10 أبريل المقبل، والإياب في 19 و20 منه. أما الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعتين، فسيجرى ما بين سادس وثامن ماي المقبل والإياب في 17 و18 منه.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى