fbpx
الرياضة

قرقوري: واجهت الجيش بكسر في الأنف

القرقوري بقميص أولمبيك آسفي
لاعب أولمبيك آسفي قال إن فريقه سيبحث عن العودة بالفوز من فاس

أكد محمد قرقوري، لاعب أولمبيك آسفي لكرة القدم، أنه ملزم بالخضوع لعملية جراحية على أنفه بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الدفاع الحسني الجديدي في ربع نهاية كأس العرش. وتحدث قرقوري في حوار مع “الصباح الرياضي” عن فريقه، قائلا إن زملاءه كانوا عازمين على تحقيق الفوز على الجيش الملكي لتعويض الخروج من مسابقة الكأس. وأشار قرقوري إلى أن المدرب الجديد عبد الهادي السكتيوي سيضيف أشياء كثيرة للاعبين، واعتبره مدربا ناجحا. وفي ما يلي نص الحوار:

أولا كيف تعلق على فوزكم على الجيش الملكي (بهدف لصفر يوم الأحد الماضي ضمن الدورة السادسة للبطولة)؟
جاء في وقته، بعد الهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي في ربع نهاية كأس العرش. لعبنا بجدية كبيرة، وبمجيء المدرب عبد الهادي السكتيوي ارتفعت معنويات اللاعبين، وطبقنا تعليماته وحققنا الفوز.

كيف كان شعورك وأنت تواجه فريقك السابق؟
قضيت مع فريق الجيش الملكي موسمين لا يمكن نسيانهما، وفزت معه بكأس الاتحاد الإفريقي رفقة المدرب امحمد فاخر. فريقي الحالي هو أولمبيك آسفي الذي أكن له كل الاحترام، وأقدم له جميع مجهوداتي.

في رأيك ما هي أسباب تواضع فريق الجيش؟
الجيش الملكي فريق كبير. أتأسف له شخصيا، خصوصا بعد النتائج السلبية التي حصدها في المباريات الأخيرة. أتمنى أن يعود الفريق إلى الواجهة من خلال تظافر جهود كل مكوناته.

ماذا عن حالتك الصحية بعدما أصبت في مباراة الدفاع الجديدي؟
أصبت في الأنف، وبعد الفحوص تبين أنني مصاب بتشقق، ورغم الإصابة خضت مباراة الجيش، وكنت محتاطا من بعض الاصطدامات، حتى لا تتفاقم إصابتي. الحمد لله مرت الأمور على ما يرام، وحققنا الأهم.

هل ستستمر في اللعب رغم إصابتك؟
أنا ملزم بالخضوع لعملية جراحية، وسأخلد إلى الراحة عشرة أيام تقريبا.

كيف تقيم حصيلة الفريق في بداية الموسم؟
تبشر بالخير، عكس المواسم السابقة، خصوصا الموسم الماضي الذي عانينا فيه كثيرا، نحاول أداء موسم جيد، فكل الفرق مستعدة، ونحن بدورنا مستعدون.

ماذا أضاف السكتيوي إلى الفريق؟
السكتيوي معروف برزانته وحنكته في التدريب، وهو مدرب مجتهد ويعرف مكامن الخلل في الفريق ويعالجها، شخصيا تعجبني تغييراته، التي غالبا ما تحدث الفارق، كما أستفيد منه، وهو يعرف أشياء كثيرة عن اللاعبين ويدعمهم.

كيف تتوقع مباراتكم أمام وداد فاس يوم الأحد المقبل؟
وداد فاس بدوره يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وهذا طموحنا أيضا. سنبحث عن العودة بالفوز.
أجرى الحوار: حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق