fbpx
الرياضة

بلهندة جاهز للجزائر

التحاق جميع اللاعبين بمعسكر مراكش والتداريب تتواصل غدا بحصتين

علم ”الصباح الرياضي” أن يونس بلهندة، الدولي المغربي والمحترف بمونبوليي الفرنسي، سيكون حاضرا في المباراة التي يحل فيها المنتخب الوطني ضيفا على نظيره الجزائري يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012.
وكشفت مصادر متطابقة أن بلهندة خاض الحصة التدريبية لصباح أمس (الثلاثاء) بمراكش، بعد ثبوت عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها في مباراة لانس الفرنسي يوم السبت الماضي.
وكان بلهندة عرض مساء أول أمس (الاثنين) إصابته على عبد الرزاق هفتي، طبيب الأسود، قبل الشروع في التداريب، لينضم إلى الملتحقين بمعسكر الأسود، شأنه شأن عادل تاعرابت ومروان الشماخ وعادل هرماش وأسامة السعيدي والحارس أحمد محمدينا.
وأشرف إريك غريتس، الناخب الوطني، على أول حصة تدريبية عصر أول أمس (الاثنين) بحضور 12 لاعبا، وهم جمال عليوي وعصام بادة ونادر المياغري والمهدي بنعطية ومحمد برابح وامبارك بوصوفة والمهدي كارسيلا ومحمد الشيحاني وأحمد القنطاري والحسين خرجة وهشام المحدوفي ومصطفى مراني ورشيد السليماني وعبد النبي الحراري ومهدي قرناص.
وركز غريتس على تمارين لاسترجاع الطراوة البدينة،بالنسبة إلى اللاعبين الذين خاضوا مباريات الأحد لمدة 45 دقيقة، فيما خصص تمارين للاعبين الذين خاضوا مباريات الجمعة والسبت الماضيين بالاعتماد على الكرة.
وتتواصل استعدادات المنتخب الوطني بخوض حصتين تدريبيتين غدا (الأربعاء)، وينتظر أن يركز فيها المدرب على الجانب التقني.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى