fbpx
الرياضة

خطوة أخرى للأنتر في أبطال أوربا

ليون يحقق أول فوز وميسي يمنح الفوز لبرشلونة

تغلب فريق أنتر ميلانو الإيطالي على ضيفه توتنهام الإنجليزي بأربعة أهداف لثلاثة أول أمس (الأربعاء) في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا لكرة القدم ، ليقطع حامل اللقب خطوة جديدة في حملته للدفاع عن لقب البطولة.
وفي المباراة الثانية بالمجموعة الأولى تعادل توينتي انشيخيدة الهولندي مع ضيفه فيردر بريمن الألماني بهدف، واكتفى مانشستر يونايتد الإنجليزي بالفوز بهدف لصفر على ضيفه بورصاسبور التركي، في المجموعة الثالثة.
وسجل البرتغالي ناني هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، ليتصدر الفريق ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط ، بفارق نقطتين أمام غلاسغو رينجرز صاحب المركز الثاني والذي تعادل مع ضيفه فالنسيا الاسباني بهدف لمثله.
وتقدم ماوريس ايدو بهدف للفريق الاسكتلندي من ضربة ركنية لعبها زميله فلاديمير فايس قبل أن يسجل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد مرور أقل من دقيقة واحدة على بداية الشوط الثاني ليهدي فالنسيا نقطة التعادل.
وفي المجموعة الثانية وضع شالك محنته في البوندسليغا جانبا وتغلب على هابويل بثلاثة أهداف لهدف، سجل المهاجم الاسباني المخضرم راوول غونزاليس هدفين قبل أن يضيف خوسيه مانويل جواردو الهدف الثالث وسجل ايتاي شيختر الهدف الوحيد للفريق الضيف.
ويحتل شالك المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد ست نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف ليون الفرنسي الذي حقق فوزه الثالث على التوالي وتغلب على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين لصفر ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط.
وتقدم جيمي برياند بهدف للفريق الفرنسي وقبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول تعرض نيكولاس جايتان لاعب بنفيكا للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليستغل ليون النقص العددي ويضيف الهدف الثاني عن طريق ليساندرو لوبيز.
وفي المجموعة الرابعة تغلب برشلونة الاسباني على كوبنهاغن الدنماركي بهدفين لصفر حملا توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
ورفع برشلونة رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام كوبنهاغن صاحب المركز الثاني مقابل نقطتين لروبن كازان الروسي ونقطة واحدة لباناثينايكوس اليوناني.
وفرض التعادل السلبي نفسه على مباراة باناثينايكوس أمام ضيفه روبن كازان.
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق