fbpx
الرياضة

اتحاد طنجة يحرز 11 هدفا في مباراتين

أبرشان: هناك حرب ضد الفريق وانطلاقته أزعجت البعض
واصل اتحاد طنجة استعداداته لمباراة أولمبيك خريبكة نهاية الأسبوع الجاري ضمن الدورة الخامسة لبطولة القسم الأول.
وجرت المباراة الأولى صباح الخميس الماضي أمام رجاء البوغاز من القسم الثالث لعصبة الشمال، وفاز اتحاد طنجة بأربعة أهداف لواحد، سجلها بدر الكشاني ورفيق عبد الصمد لمناسبتين والمهاجم الكامروني بريس أوونا العائد من الإصابة، فيما جرت الثانية الجمعة الماضي أمام شباب بنديبان، وفاز عليه بسبعة أهداف لواحد، سجلها رفيق عبد الصمد لمناسبتين، وبريس أوونا وعادل المرابط وبدر الكشاني وأحمد حمودان وعبد العالي العبوبي.
ومنح عبد الحق بنشيخة السبت والأحد راحة للاعبين، قبل استئناف التداريب أمس (الاثنين) تحضيرا لمباراة أولمبيك خريبكة.
من ناحية ثانية، قال عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة، إنه وجماهير اتحاد طنجة مستعدون لبيع ثيابهم من أجل استمرار الفريق، ومواجهة كل من يحلم بإيقاف طموحاته. ووصف أبرشان قرار لجنة الاستئناف بجامعة كرة القدم بالإبقاء على عقوبة خوض ثلاث مباريات دون جمهور بالقاسي وغير المبرر، مشيرا إلى أن من دفع إلى تأييد القرار بلجنة الاستئناف يريد كبح جماح الانطلاقة الإيجابية التي حققها الفريق في أول موسم له بالقسم الأول.
وأضاف أبرشان أن تألق الفريق مع انطلاق الموسم أزعج البعض، دون أن يحدد من المقصود بكلامه، سيما أن الحرب المعلنة ضد اتحاد طنجة، حسب، أبرشان، سببها الحسد، لما يزخر به الفريق من قاعدة جماهيرية، والطريقة التي يستغل بها الفريق.  
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق