fbpx
الرياضة

الجامعة تطالب المحلي باللقب

النقاش يتحدث باسم اللاعبين ويؤكد أن حمل القميص الوطني مسؤولية
التقى نور الدين بوشحاتي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، وسعيد الناصري، رئيس العصبة الاحترافية، بعثة المنتخب الوطني المحلي إلى تونس.
ووجه الناصري خطابا إلى اللاعبين يحثهم على تشريف كرة القدم الوطنية خلال بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستحتضنها رواندا في يناير المقبل، وأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستوفر لهم كل ما يحتاجونه من أجل تقديم مستوى جيد في النهائيات، بعد أن ضمن المنتخب المحلي حضورة الخميس الماضي.
وأثنى الناصري على المدرب امحمد فاخر وعلى اللاعبين، بعد النتيجة الجيدة التي سجلوها في مباراة ليبيا، والتي فازوا خلالها بأربعة أهداف لصفر، عبدت الطريق أمامهم نحو رواندا، واعتبر أداءهم في جميع المباريات التي لعبوها جيدا، إلا أنه طالبهم ببذل المزيد من الجهد.
ومن جانبه، أكد بوشحاتي لبعثة المنتخب الوطني المحلي، أن الجامعة خصصت منحة مهمة للاعبين بعد التأهل إلى النهائيات، وأنها مستعدة لتوفير كل ما في استطاعتها لتقديم مستوى جيد في النهائيات، مبديا ارتياحه للأجواء التي تسود بعثة المنتخب.
وأوضح إبراهيم النقاش، لاعب الوداد الرياضي، متحدثا باسم اللاعبين، انهم واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأنهم لن يدخروا جهدا في الدفاع عن القميص الوطني، وأن هذا الأمر أثبتوه بعد ضمان التأهل قبل الجولة الأخيرة من تصفيات شمال إفريقيا.
واعتبر النقاش أن تمثيل المنتخب المحلي مسؤولية أمام جميع اللاعبين، وأنهم تمكنوا من تحقيق التأهل بفضل جديتهم في التعامل مع المباريات التي خاضوها بالمغرب أو بتونس، ومستعدون لتقديم الأفضل، بالنظر إلى الأجواء التي توفرها لهم الجامعة، وبحكم التجربة التي يتمتع بها المدرب الوطني محمد فاخر.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق