fbpx
اذاعة وتلفزيون

أخبار

فرغلي
أعلنت الممثلة المصرية حورية فرغلي اعتذارها عن عدم استكمال فيلم «حرام الجسد» للمخرج خالد الحجر، رغم البدء في تصويره خلال الأيام الماضية، وهو ما وضع منتج الفيلم جابي خوري في ورطة، قبل أن تنقذ الفنانة ناهد السباعي الموقف وتستكمل الفيلم.
وأكد منتج الفيلم، في تصريحات إعلامية، أن حورية فرغلي اعتذرت لأسباب عائلية، كما أنها توجد في الوقت الحالي خارج مصر، نافيا ما أشيع عن نيته مقاضاتها، ومؤكدا أنه تفهم الأسباب التي دفعتها إلى الاعتذار.
منى
قررت الفنانة المصرية منى زكي، أن تعود إلى الدراما، وذلك من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان «أفراح القبة». والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ تحمل العنوان نفسه، والسيناريو والحوار لمحمد أمين راضي. ويقوم مخرج العمل محمد ياسين حاليا باختيار باقي أبطال المسلسل، استعدادا لبدء تصويره خلال نونبر المقبل.
يذكر أن مسلسل «آسيا» كان آخر الأعمال الدارمية التي شاركت بها الفنانة المصرية منى زكي، والذي تم عرضه في رمضان سنة 2013.
هلال
قرر الفنان المصري حمادة هلال الابتعاد عن دراما رمضان المقبل، بسبب رغبته في العودة إلى السينما من جديد، إذ ينكب حاليا على قراءة سيناريو فيلم ينوي تنفيذه خلال الفترة المقبلة.
وأضاف النجم المصري في تصريحات لوسائل الإعلام المصري، أنه تلقى منذ رمضان الماضي عددا كبيرا من السيناريوهات الدرامية، ولكنه يرغب في الحفاظ على النجاح الكبير الذي حققه مسلسله «ولي العهد»، وعدم التسرع واختيار النص المناسب، خاصة أن المطرب ليس مطلوبا منه أن ينافس كل عام.
تجدر الإشارة إلى أن مسلسل «ولي العهد» شارك في بطولته حمادة هلال، إضافة إلى مجموعة من الأسماء الفنية، من بينها مي سليم وهبة مجدي ولوسى وعلا غانم ومي القاضي وريم البارودي وانتصار وياسر جلال وإدوارد وأحمد عصام، وهو العمل الذي ألفه أحمد محمود أبو زيد وأخرجه محمد النقلي.
منذر
أكد الفنان منذر رياحنة أنه تلقى تهديدات بالقتل، بعد مسلسل «الاجتياح» بسبب القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أنه لن يأخذ مثل هذه التهديدات على محمل الجد.
ولم يتمالك النجم الأردني نفسه من البكاء، عندما تذكر تفاصيل وفاة صديق له، بعد الانتهاء من تصوير أحد الأعمال السينمائية.
وأشار في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامج «بوضوح»، إلى أن صديقه أخبره بأنه  يشعر بألم في الصدر، ولكنه توفي قبل الوصول إلى المستشفى.
وأعلن رياحنة عن رفضه المشاركة في الأفلام الهابطة التي تسود السينما المصرية في الوقت الحالي، مؤكدا أنه يحرص على تقديم الأعمال الهادفة والتي يحتوي مضمونها على رسالة فنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى