fbpx
الرياضة

رونالدو: نشعر بالسعادة

أكد البرتغالي ، نجم ريال مدريد، أن فريقه قطع نصف الطريق نحو التأهل إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة دوري أبطال أوربا بفوزه الثمين بهدفين لصفر على ضيفه أسي ميلانو الإيطالي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة في الدور الأول للبطولة.
وحقق ريال مدريد الفوز الغالي بهدفين سجلهما رونالدو والألماني مسعود أوزيل ليرفع الفريق رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد الميلان عند أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام أجاكس الهولندي الذي تغلب على أوكسير الفرنسي بهدفين لهدف في المباراة الثانية بالمجموعة. ومن المؤشرات الجيدة أيضا لفريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزي مورينيو أن لاعبيه الشباب بدؤوا في مساعدة بعضهم البعض بدون نزعة الطمع والفردية التي سيطرت على أدائهم في بداية الموسم الحالي.
وقال رونالدو «كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، لأن الميلان فريق يمتلك الخبرة. أردنا الوصول إلى النقطة التاسعة وأعتقد الآن أننا قطعنا 50 بالمائة من المهمة (بلوغ الدور الثاني)».
وأضاف «ضاعفنا تركيزنا في مواجهة الفرق القوية وذلك هو ما فعلناه مجددا. أشعر بالسعادة لما حققناه حتى الآن».
وأمام آلاف من الجماهير المتحمسة التي احتشدت في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو، نجح ريال مدريد في اختراق دفاع الميلان وفرض سيطرته على مجريات اللعب، ونال المكافأة على ذلك سريعا إذ سجل رونالدو وأوزيل هدفي الفريق قبل مرور ربع ساعة من بداية المباراة.
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق