fbpx
اذاعة وتلفزيون

“تي في 5 موند” تسجل حلقتين من “أكوستيك” بأكادير

سبستيان فولين استضاف كاميليا جوردانا ويال ناييم ودافيد دونتيان

سجل سبستيان فولين، معد ومقدم البرنامج الفني «أكوستيك» على قناة «تي في 5 موند» حلقتين من البرنامج على هامش تنظيم الدورة الخامسة من حفل التسامح بأكادير، وذلك يوم الجمعة الماضي بأحد الفنادق الكبرى للمدينة.
وقدمت الفنانة الفرنسية كاميليا جوردانا، واحدة من ألمع المواهب الغنائية الشابة في فرنسا، ألبومها الأول الذي يحمل اسمها خلال الحلقة الأولى المسجلة، وأكد القائمون على البرنامج أنها ستبث في السادس من نونبر ابتداء من السادسة والنصف مساء.
واستضاف سبستيان فولين في ثاني حلقات البرنامج الأسبوعي الفنانين يال ناييم ودافيد دونتيان، اللذين يشكلان ثنائيا ناجحا في الساحة الغنائية الفرنسية، إذ حاز ألبومهما المشترك الأول «موسيقى العالم» على لقب أحسن ألبوم لسنة 2008.

وقدم يال ودافيد ألبومهما الثاني «شي وز أو بوي» للمرة الأولى خلال مشاركتهما في التظاهرة الفنية وكذلك لمشاهدي قناة «تي في 5 موند» من خلال البرنامج نفسه، الذي حدد يوم سابع وعشرين نونبر المقبل موعدا لعرض ثاني حلقاته على قناة «تي في 5 موند» ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء.
ويذكر أن سبستيان فولين، اعتاد في كل دورة من حفل التسامح على تسجيل حلقات على هامش تنظيمه، خاصة أنه يدعو ألمع الأسماء في الساحتين الغنائية الغربية والعربية الأمر الذي يعتبر فرصة لمواكبة جديدها الفني.
ويشار إلى أن «أكوستيك» برنامج يواكب مستجدات الساحة الفنية الغربية في مدة ستة وعشرين دقيقة أسبوعيا، وانطلق بثه سنة 2002 ويستضيف أسبوعيا في استوديوهات «غيوم تيل» أشهر النجوم الفرنكوفونيون.
وتخللت تسجيل الحلقتين دردشة مع ضيوفهما تطرقت إلى كثير من الأمور المرتبطة بأعمالهم الغنائية الجديدة مع أدائهم باقة من أحدث أغانيهم.
وتجدر الإشارة إلى أن «تي في 5 موند» ستنقل حفل التسامح الذي شاركت فيه نخبة من الفنانين من بينهم جينيفر و”أمادو ومريم” وجوليان بريتا وسوبر بيس وإينا وكنزة فرح وشريفا لونا وكريغوار وشدى حسون، سيبث على شاشتها مع نهاية السنة الجارية.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق