الرياضة

اتحاد طنجة يتصدى لـ “سماسرة” الانتخابات

قرر القطع مع الدعوات الخاصة وطرح بطائق ذهبية بديلة
قرر مكتب اتحاد طنجة القطع مع ريع الدعوات التي كان يخصصها خلال مبارياته المحلية.
وعزا مصدر من المكتب القرار إلى ما أسماه النقمة التي سببتها هذه الدعوات، سيما أن متتبعين لشؤون الفريق اتهموا أصحاب هذه الدعوات بالضلوع في أحداث منصة الملعب الكبير خلال ديربي الشمال أمام المغرب التطواني، والتي انبعثت منها قنينات صوبت نحو حكم المباراة بوشعيب لحرش أثناء مغادرته الملعب، ما تحمل الفريق تبعات بالحكم عليه، باللعب دون جمهور ثلاث مباريات.
وأضاف المصدر ذاته أن هذه الدعوات يستفيد منها سماسرة الانتخابات، وبعض ”البلطجية”، مضيفا أن القرار الجديد سيساهم أكثر في إنعاش مالية الفريق، بعد عرض المكتب 500 بطاقة ذهبية مقابل 5 آلاف درهم للبطاقة بداية من أول أمس (الثلاثاء).
وكان الاجتماع مناسبة أشرف خلالها المكتب المسير على تشكيل اللجان، إذ عين حسن بلخيضر ناطقا رسميا باسم الفريق، وسيف الدين النايب، رئيسا للجنة التقنية والفئات الصغرى، ومحمد حسني رئيسا للجنة الموارد المالية والتدبير، و  محمد ربيع المولوع رئيسا للجنة القوانين والانضباط، ومحمد سعيد بن عمر رئيسا للجنة تنظيم المباريات، ونصر الله كرطيط رئيسا للجنة المرافق الرياضية والتجهيزات، وعبد المالك سعود رئيسا للجنة الإعلام والتواصل، ومنير الغريب رئيسا للجنة الشراكة والعلاقات العامة، وغسان شلهوب رئيسا للجنة الإشهار والتسويق.
وتقرر خلال الاجتماع الذي انعقد في ظروف حماسية بعد الفوز الهام الذي عاد به الفريق من الرباط على حساب الجيش الملكي، صرف 10 ألاف درهم لكل لاعب منحة الفوز في هذه المباراة، ودراسة مجموعة من طلبات احتضان الفريق للحسم فيها، والتنويه بمبادرة الدعم الذي وعدت به بعض المجالس المنتخبة، بالإضافة إلى فتح حساب خاص لتلقي الدعم والإعانات بطلب من بعض محبي الفريق من المغرب وخارجه.  
محمد السعيدي (طنجة)
لاعبو طنجة يستأنفون التداريب
يستأنف اتحاد طنجة تداريبه اليوم (الجمعة)، بعد أن منح عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق، راحة أربعة أيام للاعبيه، بعد قرار توقف البطولة أزيد من أسبوعين، لالتزام المنتخب المحلي بتصفيات كأس إفريقيا للمحليين بتونس.
ويستعد اتحاد طنجة لمباراة الدورة الخامسة التي يستقبل فيها أولمبيك خريبكة دون جمهور، بسبب عقوبة إغلاق ملعبه لثلاث مباريات.
ويغيب عن تداريب اتحاد طنجة اللاعبان زكرياء الملحاوي وعبد الغني معاوي، الموجودان بالمنتخب الوطني للمحليين بعد تلقيهما دعوة من الناخب الوطني امحمد فاخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق