اذاعة وتلفزيون

تشاهدون اليوم

“دكتور أمراض نسا” على “إم بي سي مصر 2”

سيكون مشاهدو قناة «إم بي سي مصر 2»، اليوم (الاثنين)، على موعد مع متابعة أحداث مسلسل «دكتور أمراض نسا»، الذي يتناول قصة اجتماعية يغلب عليها الطابع الدرامي.
وتتناول أحداث المسلسل المصري، الذي يبث على الساعة الرابعة عصرا، حياة طبيب أمراض نساء، وهو شاب لديه العديد من العلاقات النسائية، يقرر أخيرا الزواج، إلا أنه في ليلة زفافه يجد أن ماضيه يطارده وكل فضائحه تنكشف، فتنقلب حياته رأسا على عقب، ويتعين عليه تصفية الحسابات القديمة، إذا كان يرغب في عيش بقية حياته في سلام.
«دكتور أمراض نسا» من إخراج  محمد النقلي وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وإنتاج أحمد شميس. وتلعب صابرين وحورية فرغلي ومصطفى شعبان وأحمد بدير دور البطولة، وتشاركهم فيها مجموعة من الأسماء الوازنة من بينها صبري عبد المنعم وحسان العربي وسعيد طرابيك وأشرف زكي وأحمد صيام ونورهان.
وسيعيش المشاهد في الحلقة الأخيرة من المسلسل، فصولا من التشويق والإثارة، بعدما سينجح عمر بمساعدة بريزة وخلوصي في تحرير شقيقته سما وزوجته لامار من قبضة نيازي.
وسيتحقق ما تمنته سما في حياتها، إذ ستتزوج من علي الذي كان يحبها من البداية وستتزوج بريزة من خلوصي وستعود لامار إلى عمر، أما عوني فستلقي الشرطة القبض عليه بعد علمها بكل جرائمه.
م. ب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق