الرياضة

وداد تمارة يوقف انطلاقة “الكوديم”

نجح وداد تمارة لكرة القدم في إيقاف انطلاقة مضيفه النادي المكناسي، بعدما أرغمه على التعادل بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (السبت) بالملعب الشرفي بمكناس، لحساب الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية.
 ولم يتمكن الفريق المحلي من استغلال عاملي الملعب والجمهور الذي فاق عدده 5000 متفرج.
 ورغم هذه النتيجة حافظ “الكوديم” على مركزه في صدارة الترتيب العام بعشر نقط جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل، في حين رفع الفريق الزائر رصيده إلى أربع نقط من أربعة تعادلات.
وعبر سعيد الحموني، مدافع النادي المكناسي، عن خيبة أمله بعد فشل فريقه في تحقيق رابع فوز له في دوري الموسم الجاري، مشيرا إلى أن ”الكوديم” يستحق أكثر من نقطة في هذه المباراة.
 وتابع ” كنا الأقوياء في الاستحواذ على الكرة، وقدمنا المطلوب منا، وتمكنا من خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، إلا أننا لم نحسن استغلالها على النحو الجيد، خصوصا على مستوى اللمسة الأخيرة”.
وأضاف الحموني، في حديث لـ”الصباح الرياضي”، ”كنا نمني النفس في الخروج بنتيجة مرضية نواصل من خلالها انطلاقتنا القوية مع بداية الموسم الحالي، الشيء الذي أخفقنا في تحقيقه. سنسعى إلى التعويض في المباريات المقبلة. وعلى كل حال أشكر جميع اللاعبين على المجهودات التي قدموها، كما أشكر الجماهير المكناسية على دعمها ومساندتها لنا داخل المدينة وخارجها”.
ومن جانبه، قال سعيد الصديقي، مدرب وداد تمارة، إن المباراة أعطت ما كان منتظرا منها تقنيا، مشيدا بالعرض الجيد الذي قدمه لاعبو الفريقين.
وأضاف ”المباراة كانت مفتوحة على جميع الاحتمالات، إذ أن كل فريق كان بإمكانه بلوغ مرمى منافسه. وأظن أن الحصول على نقطة التعادل من خارج الملعب أمر يبعث على الارتياح والتفاؤل”.
وتابع” كنا نتوقع صعوبة وقوة المباراة بحكم المركز الذي يحتله النادي المكناسي في مقدمة الترتيب، لذلك أشيد بأداء لاعبي وداد تمارة الذين أدوا واجبهم على الوجه الأكمل، ونجحوا في امتصاص حماس وضغط المحليين، وعرفوا بالتالي كيف يتعاملون مع اندفاعهم. كنا نأمل في التوقيع على أول فوز لنا في الدوري، إلا أن مشكل اللمسة الأخيرة مازال يطارد مهاجمينا، الشيء الذي سنحاول معالجته وتصحيحه في الحصص التدريبية وفي المباريات المقبلة”.
خليل المنوني (مكناس)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق