fbpx
الرياضة

“الكاك” يسابق الزمن لفسخ عقد فاريل

الفريق يواجه الفتح دون الكعداوي ومنصور با
يغيب اللاعبان أيوب الكعداوي والسنغالي منصور با عن المباراة التي يحل فيها فريقهما النادي القنيطري ضيفا على الفتح الرياضي بعد غد (السبت) بملعب أبي بكر أعمار في سلا، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس العرش.
ويعزى غياب اللاعبين نفسيهما إلى جمع كل منهما ثلاثة إنذارات، في الوقت الذي تحوم الشكوك حول مشاركة أوصمان في المباراة نفسها.
وكان المدرب سمير يعيش احتفظ بلاعبين أساسيين في المباراة، التي انهزم فيها أمام مولودية وجدة بهدف لصفر الأحد الماضي، لحساب الدورة الثانية من منافسات البطولة، نظير عبد الرزاق المناصفي وعادل مسكيني ورشيد بورواص والحارس علاء مسكيني
وعلم ”الصباح الرياضي” أن النادي القنيطري يتجه إلى فسخ العقد، الذي يربطه بالكونغولي روزان فاريل، وذلك لفسح المجال أمام عودة السنغالي ممادو ديانغ إلى الفريق القنيطري، بعدما غاب عنه منذ نهاية الموسم الماضي.
وينتظر أن يعقد المدرب سمير يعيش اجتماعا مع السنغالي ممادو للاستماع إلى دوافع غيابه عن الاستعدادات، قبل الحسم في مصيره بصفة نهائية، علما أن الأخير كان أخبر إدارة ”الكاك” في وقت سابق بأن انتهاء مدة صلاحية جواز سفره حال دون عودته في الوقت المحدد.
وكشفت مصادر مقربة، أن مسؤولي القنيطري يسارعون الزمن لفك ارتباطهم بروزان، الموجود حاليا في الكونغو، قبل انتهاء المدة المسموح فيها بالانتقالات الصيفية.
من ناحية ثانية، كشفت مصادر مقربة، أن مكتب النادي القنيطري سيعقد اجتماعا اليوم (الخميس) لمناقشة مستحقات اللاعبين العالقة وكيفية صرف راتب على الأقل، في انتظار توصلهم بمنحتي التأهل على حساب نهضة بركان والوداد الرياضي والتعادل أمام الدفاع الجديدي.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق