fbpx
الرياضة

منح هامة تنتظر لاعبي الفتح

الفريق الرباطي يستعيد بوخريص أمام الاتحاد الليبي

علم “الصباح الرياضي” أن لاعبي الفتح الرياضي تنتظرهم منح مالية مهمة نظير بلوغهم المربع الذهبي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.
وكشف مصدر مطلع أن اللاعبين توصلوا بمبلغ 20 ألف درهم مقابل التأهل إلى دور المجموعات للمسابقة ذاتها على حساب فريق سوبر يونايتد الجنوب إفريقي، في انتظار صرف منحة التأهل إلى نصف النهائي.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن قيمة المنح التي تنتظر لاعبي الفتح تتراوح ما بين 40 و 50 ألف درهم مقابل التأهل إلى النصف النهائي، وما بين 60 و70 ألف درهم نظير بلوغ النهائي، و100 ألف درهم في حال الفوز بلقب كأس ال”كاف”.
وحسب المصدر نفسه، فإن إدارة الفريق فضلت عدم مناقشة اللاعبين حول مستحقاتهم، حفاظا على تركيزهم وعدم تأثر ذلك على حضورهم في المباريات السابقة، وتابع “إن المؤكد أن اللاعبين سيتوصلون بجميع مستحقاتهم المالية اعتبارا للمجهودات التي بذلوها طيلة مشوار التصفيات الإفريقية”.
من ناحية ثانية، سيكون عبد الفتاح بوخريص، مدافع الفتح الرياضي، جاهزا خلال المباراة التي يحل فيها الأخير ضيفا على الاتحاد الليبي، لحساب نصف نهائي كأس ال”كاف”، بعدما غاب عن مباراة الصفاقسي التونسي لجمعه إنذارين.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق