fbpx
اذاعة وتلفزيون

“صباحيات دوزيم” يبحث عن وجوه جديدة

البرنامج الخاص بالنساء سيعزز طاقمه خلال الموسم التلفزيوني المقبل

سيعزز برنامج “صباحيات دوزيم” على القناة الثانية طاقمه بعدد من الوجوه الجديدة، التي ستطل على المشاهدين خلال الموسم التلفزيوني المقبل.
وكانت القناة الثانية أعلنت منذ فترة عن رغبتها في التحاق وجوه جديدة بالبرنامج، الذي يهم المرأة ويقدم نصائح في شتى المجالات المرتبطة بها وبأفراد أسرتها.
ومن بين الشروط التي تضعها القناة الثانية للراغبات في الالتحاق بطاقم البرنامج إلمامهن بالقضايا النسائية، ويفضل أن تكون لديهن تجربة سابقة في الصحافة النسائية، إلى جانب التوفر على شهادة في الدراسات العليا.
وتعتبر الرغبة في خوض تجربة التنشيط التلفزيوني، من بين الشروط التي تضعها إدارة القناة أمام المرشحات للانضمام إلى طاقم البرنامج، الذي استطاع أن يحظى بنسبة مهمة من المتابعة خاصة من طرف النساء بالنظر إلى ما يقدمه من فقرات ومواضيع تتماشى وتطلعاتهن.
وتولت الصحافية فدوى الحساني بالقناة الثانية والمقدمة السابقة للنشرة الإخبارية الفرنسية مهمة رئاسة تحرير برنامج “صباحيات دوزيم” منذ انطلاقه، والذي شكل واحدا من المواعد النسائية الصباحية المهمة، كما استطاع خلال فترة وجيزة أن يحظى باهتمام شريحة واسعة من المشاهدين.
ويشمل البرنامج، الذي أوكلت مهمة تقديم فقراته إلى المنشطة سميرة البلوي لعدة مواسم، فقرات مختلفة تتنوع بين فن العيش، وهي فقرة أسبوعية تقدم نصائح متنوعة حول الديكور، وكذلك فقرة النصائح المنزلية التي تتضمن معلومات ونصائح بسيطة وسهلة بالإضافة إلى فقرة يومية خاصة بالصحة والتغذية.
ومن بين فقرات البرنامج الأخرى فقرة يحل فيها أحد الأاطباء ضيفا من أجل الإجابة على أسئلة المشاهدين التي ترد على البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب فقرة النصائح القانونية التي تجيب على الأسئلة المتعلقة بالمشاكل التي تواجه الأسرة المغربية، وأيضا فقرة التربية والأسرة وفقرة خاصة بالموضة والجمال.
وفي إطار انفتاح البرنامج على كل ما يهم المرأة، تخصص إحدى فقراته للرياضة باعتبارها جزءا لا يتجزأ من الحياة اليومية للمرأة، إلى جانب فقرة للطبخ تحت إشراف الشاف الهادي.
وإلى جانب سميرة البلوي تقدم فقرات “صباحيات دوزيم” المتعددة عدة أسماء، منها هدى جنان وليلى حديوي وليلى الشواي، وذلك في مواعد يومية تمتد من الاثنين إلى الجمعة.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى