fbpx
الرياضة

الرجاء يخطف كادوم من الجيش

غانيان يكتفيان بالفحوصات الطبية قبل التوقيع وكرول يقصي 6 لاعبين من كأس شمال إفريقيا
توصل الرجاء إلى اتفاق نهائي مع الدفاع الجديدي يقضي بانتقال اللاعب سفيان كادوم ، إلى الفريق الأخضر بموجب عقد مدته ثلاث سنوات.
ورفع الرجاء قيمة عرضه المالي بعد تعذر تعاقده مع أحمد جحوح، لاعب المغرب التطواني، إلى 120 مليون سنتيم، بعد أن توقف في وقت سابق عند سقف 100 مليون.
ومن المتوقع أن يوقع اللاعب الجديدي في كشوفات الرجاء في الساعات المقبلة، بعد أن اجتاز الاختبارات الطبية الدقيقة أمس (الثلاثاء)، بسبب مخاوف من الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي وأبعدته عن الميادين ستة أشهر.
وكان كادوم على مرمى حجر من الانضمام إلى الجيش الملكي، إلا أن العرض الأخير للرجاء رجح كفته.
وستبلغ القيمة الإجمالية لانتقال كادوم إلى الرجاء 360 مليون سنتيم، بعقد ممتد لثلاث سنوات.
ويحل بالعاصمة الاقتصادية قبل نهاية الأسبوع الجاري دوليان غانيان في أفق الخضوع للفحوصات الطبية، قبل التوقيع في كشوفات الرجاء.
وأكد مصدر مقرب من الفريق، أن أحد اللاعبين هداف سابق بالدوري الجنوب إفريقي، في حين يشغل الثاني مركز لاعب وسط ميدان مهاجم، ولعب لجميع الفئات العمرية للمنتخبات الغانية.
ومن ناحية ثانية، حدد رودي كرول، مدرب الرجاء، لائحة من 23 لاعبا للمشاركة في كأس شمال إفريقيا التي تنطلق بعد غد (الجمعة)، بمواجهة الفريق للإسماعيلي المصري، بداية من التاسعة مساء بملعب محمد الخامس.
واستبعد كرول خمسة لاعبين من فئة الأمل، ويتعلق الأمر بحمزة ياجور، وأيوب بوشتة، ونوفل الزرهوني، ونورالدين باسكار، ومحمد شنوف والحارس الثالث محمد بوجاد.
وضمت لائحة كرول أنس الزنيتي وهشام علوش وزكرياء الهاشيمي وبدر بانون ومحمد أولحاج وعبد الجليل جبيرة وعمر بوطيب وحمزة مصدق ومحمد أوال ومصطفى بلمقدم وعلي بامعمر وحمزة بوسدرة وأنس السوداني ووليد الصبار ومحمد المسعودي، وموسى باكايوكو ومحمد البولديني ويوسف القديوي وعبد الكبير الوادي وعبد الإله الحافظي وياسين الفقهاوي.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق