العروسي كتبت الممثلة ابتسام العروسي على "إنستغرام" قائلة "عزة النفس أولا، وثانيا، وثالثا". واكريم كتبت المخرجة زينب واكريم على "فيسبوك" "حين تعتاد المرأة أن تكون الأب لأحلامها، تقضي سنوات طويلة وهي تحمل الأدوار كلها وحدها". الرشيد قالت وفاء الرشيد في "إكس": "إياكم والغضب، فهو غدار، يبدأ عاتبا وينتهي هادما لما لا يعوض".