fbpx
الرياضة

حميدات: لن نضيع التأهل بتونس

قال إنه سعيد بحمل قميص المنتخب الأولمبي

قال الدولي المغربي إسماعيل حميدات، لاعب بريتشيا الإيطالي، إن المنتخب الأولمبي لن يضيع التأهل إلى كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة أمام تونس، وذلك من أجل الظفر بمشاركة في أولمبياد البرازيل 2016.
وأضاف حميدات، في حوار مع موقع ”مرصد المحترفين”، أنه سعيد بحمل قميص المنتخب الوطني، إذ أنهى الترتيبات الإدارية في الأيام القليلة الماضية لأجل ذلك. وأوضح اللاعب ذاته أن هدفه هو حمل القميص الوطني في المستقبل، موضحا أنه يجهل مستقبله حاليا مع فريقه بريتشيا. وفي ما يلي نص الحوار:

< كيف اندمجت مع أجواء المنتخب الوطني؟
< نعيش داخل الفريق أجواء عائلية، الشيء الذي سيسهل علينا المباراة المصيرية المقبلة أمام تونس. أتمنى أن نحقق التأهل إلى كأس إفريقيا.
< ما ملاحظاتك عن المنتخب التونسي ؟
< يبدو لنا أنهم يتمتعون بقوة جسمانية كبيرة. يعتمدون على اللعب البدني أكثر، لكننا نتوفر بدورنا على مجموعة متجانسة، سنعمل بجد من أجل تحقيق المراد.
< هل يبقى هدفكم الوحيد هو التأهل إلى كأس إفريقيا للأمم؟
<  أعتقد أن المنتخب التونسي عقبتنا الأولى والمهمة في مسار تأهلنا إلى كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، إذ لا يجب أن نتعثر في هذه المرحلة. حلم كل مكونات المنتخب الوطني والجمهور هو رؤية العلم الوطني في ريودي جانيرو، في الألعاب الأولمبية 2016. سنقدم كل ما لدينا لتحقيق هذا الهدف.
< هل حالتك البدنية جيدة ؟
< عانيت إصابة في الفخذ، لكن الطاقم الطبي قام بمجهودات كبيرة من أجل استرجاع لياقتي. نركز بقوة على مباراة تونس للتأهل.
< ما شعورك باللعب رسميا للمنتخب الوطني بعد مشاكل إدارية ؟
< سافرت رفقة محمد معايزا، ممثل الجامعة الملكية لكرة القدم إلى طنجة،  من أجل إنهاء الترتيبات الإدارية، وأنا اليوم فخور بحمل قميص المنتخب الوطني. أتمنى أن أحقق حلمي مستقبلا، ألا وهو حمل قميص المنتخب الأول.
< هل ستبقى في بريتشيا الموسم المقبل ؟
<  أنا الآن مركز على المنتخب الوطني والتأهل إلى كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة. سيكون لي حديث مع وكيل أعمالي لاحقا، بحكم أنني لم أتلق أي جديد من فريقي في الفترة الماضية.
الترجمة: عواطف النصري (صحافية متدربة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى