fbpx
الرياضة

حداد بالوداد لخمسة مواسم

الحرارة وتوشاك يلغيان معسكر إفران ونافيو وكوني يشاركان في التداريب

وقع إسماعيل حداد، لاعب حسنية أكادير، ظهر أمس (الثلاثاء)، عقد انضمامه إلى الوداد الرياضي، لخمسة مواسم، بعد مفاوضات دامت أكثر من ثلاثة أشهر مع مسؤولي فريقه.
وحضر التوقيع بمركب محمد بن جلون بالوازيس سعيد الناصري، رئيس الوداد، ومدرب الفريق جون توشاك، والمدير الرياضي جيرار سولير.
وتألق حداد، 26 سنة بشكل كبير رفقة حسنية أكادير، ما دفع مسؤولي الوداد إلى التفاوض لضمه، لكن مسؤولي فريقه رفضوا، رغم إصرار اللاعب على الانضمام إلى الوداد.
وانضم حداد إلى اللاعبين الذين تعاقد معهم الوداد أخيرا، جمال أيت بن إيدير ومحمد أوناجم وزهير العروبي والمالي المختار سيسي والبينيني نانا بادارو نافيو.
ومن جهة أخرى، قرر توشاك إلغاء المعسكر الإعدادي الذي كان مقررا أن يدخله الفريق بداية الأسبوع الجاري بإفران، قبل السفر إلى البرتغال، وذلك بسبب الحرارة المفرطة.
واكتفى المدرب الويلزي ببرمجة حصص تدريبية بملعب مركب محمد بن جلون، قبل سفر البعثة بعد غد (الخميس) إلى العاصمة البرتغالية، حيث سيخوض الفريق خمس مباريات إعدادية.
وسيعود الفريق بداية من خامس غشت لخوض مباراة كأس الصداقة المغربية الإماراتية أمام العين الإماراتي بملعب المركب الرياضي محمد الخامس. ولم يحسم توشاك في مكان المعسكر الثاني الذي سيقيمه الفريق بعد مباراة العين الإماراتي، إذ يفاضل بين «بولمان غولف» ومنتجع «مازاغان» بالجديدة.
وشهدت الحصة التدريبية لأول أمس (الاثنين) مشاركة الوافد الجديد البينيني نانا بادارو نافيو، الذي ضمه الفريق من أولمبي الشلف الجزائري، لتعويض رحيل هشام العمراني.
كما شهدت الحصة عودة الإيفواري بكاري كوني، الذي غاب عن الحصص التدريبية السابقة بسبب عودته المتأخرة من كوت ديفوار.
وكان كوني تدرب اليومين الماضيين بقاعة بناء الجسم بمركب الوداد بسبب نقص لياقته البدنية.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق