fbpx
الرياضة

“الكاك” ينتفض في سوق الانتقالات

تعاقد مع ستة لاعبين ومدد لجنيد ويفاوض الكروني والزكرومي
أنعش النادي القنيطري نفسه في المرحلة الحالية للانتقالات، بعد تعاقده مع سبعة لاعبين.
وتعاقد الفريق مع السنغالي سليمان كيتا بموجب عقد يمتد سنتين، ليلعب إلى جانب مواطنيه ممادو ديانغ وفال ديلاني، المعار من الوداد الرياضي.
ويبلغ كيتا، الذي لعب للشباب العماني في الموسم الماضي، من العمر 28 عاما، ويلعب في خط الوسط.
ويعد كيتا سادس لاعب يلتحق بالنادي القنيطري في مرحلة الانتقالات الصيفية، بعدما تعاقد مع عبد الرزاق المناصفي وأيوب المعداوي من اتحاد الخميسات، والحارس علاء مسكيني من الفتح الرياضي، ونبيل الولجي وفال ديلاني من الوداد.
في المقابل، مدد النادي القنيطري عقد عزيز جنيد لموسم إضافي، بعدما غيبته إصابة في أربطة الركبة عن الفريق لسبعة أشهر تقريبا.
وينتظر أن يمدد النادي القنيطري كذلك عقد عميده رشيد بورواص في اليومين المقبلين، لموسم واحد.
وكشفت مصادر متطابقة، أن النادي القنيطري لم يغلق باب تعاقداته، إذ ينتظر حلول مهاجم سنغالي اليوم (الاثنين) أو غدا (الثلاثاء) بالقنيطرة من أجل الوقوف على مؤهلاته الفنية والبدنية، في الوقت الذي أبدى الفريق استعدادا للتعاقد مع لاعب الجيش الملكي المدافع سمير الزكرومي والحارس علي الكروني.
وينتظر أن يشرع مسؤولو «الكاك» في التفاوض مع اللاعبين نفسيهما اليوم (الاثنين)، رغبة منهم في تعزيز تركيبة النادي القنيطري.
ومازال فريق النادي القنيطري يبحث عن ظهير أيمن، بعد تعذر التعاقد مع جلال الداودي، الذي فسخ عقده مع الفتح، ومحمد الشيبي، الذي أنهى ارتباطه باتحاد الخميسات.
من ناحية ثانية، يواصل السنغالي ممادو ديانغ غيابه عن تداريب الفريق منذ انطلاقتها قبل ثلاثة أسابيع، وذلك بسبب إصراره على قضاء رمضان رفقة أسرته في السنغال.
وأكد مصدر مقرب، أن تخلف ممادو عن التداريب يثير غضب الطاقم التقني وبعض مسؤوليه، ممن اعتبروا الغياب غير مبرر.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى