الرياضة

الرجاء يختبر مهاجما غابونيا

الفريق يتطلع إلى مقايضة فتاح بقرناص والهاشمي يعود إلى التداريب
يختبر الرجاء الرياضي، في غضون الأيام القليلة المقبلة، مهاجما غابونيا، يشغل مركز قلب هجوم ، لتعويض رحيل محتمل للنيجيري أوساغونا، الذي يقاطع التداريب، بسبب خلاف مالي بين الطرفين.
وحسب معلومات ”الصباح الرياضي”، فإن اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، ويعد هدافا للفريق الغابوني الذي ينتمي إليه، سيحل بالبيضاء قبل نهاية الأسبوع الجاري، للخضوع لاختبارات بدنية وتقنية تحت إشراف الهولندي رود كرول.
وعلاقة بالانتدابات، يتطلع الرجاء إلى مقايضة لاعب وسط ميدانه سعيد فتاح، الذي يقاطع التداريب ويرغب في تغيير الأجواء، بالمهدي قرناص، المنضم إلى الجيش الملكي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد خوض تجربة بالدوري النرويجي.
ويحاول الرجاء استغلال عدم تأقلم قرناص، لاعب وسط ميدان الدفاع الجديدي سابقا، مع أجواء الفريق العسكري، لإقناع مسؤوليه بالتخلي عنه، مقابل الاستفادة من خدمات فتاح، العائد من تجربة احترافية بالإمارات على سبيل الإعارة، والرافض لتكرار سيناريو الموسم الماضي، مع جماهير الرجاء، التي لم تغفر له الدفاع عن ألوان الوداد في فترة من الفترات.
وفي موضوع آخر، التحق زكرياء الهاشمي بتداريب الرجاء المتواصلة بمركب الوازيس إلى غاية 25 يوليوز الجاري، موعد الدخول في معسكر تدريبي بتركيا.
ونجح مسؤولو الرجاء في إقناع الهاشمي باستئناف التداريب مع المجموعة، تفاديا لأي مشاكل مع المدرب الهولندي، دون التوقف عن المطالبة بمستحقاته المالية.
ورغم عودة الهاشمي إلى التداريب، إلى أن مصادر ”الصباح الرياضي” لن تستبعد إمكانية إعارته أو مقايضته بلاعب عسكري على الخصوص، في ظل علاقته المتوترة مع المكتب المسير، خصوصا الرئيس.
نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق