الرياضة

الـزاكـي: راتـبـي أقـل مـن أجر غـريـتـس

فضل بادو الزاكي عدم الخوض في الجانب المالي لتعاقده مع فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، مكتفيا بالقول ”كل ما يمكنني قوله هو أن الزاكي أحسن الاختيار والكوكب أمضى صفقة جيدة”، قبل أن يعود للتعليق على الأمر متهكما ”الأكيد أن راتب الزاكي لن يفوق راتب غريتس مع المنتخب الوطني”.
وبخصوص تعاقده مع فريق تشرف عليه لجنة مؤقتة، أوضح الزاكي في ندوة تقديمه أول أمس (الاثنين) أنه لمس في أعضاء اللجنة جدية وتعاملا احترافيا جعله يوافق على الالتحاق بالفريق.  من ناحية ثانية، أبدى ممثلو وسائل الإعلام ممن حضروا الندوة استياءهم إزاء سوء التنظيم الذي شهدته الندوة.
واستهلت أشغال الندوة بكلمة لفؤاد الورزازي رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير الكوكب، الذي رحب بالزاكي، قائلا إن التحاقه بالكوكب شرف للفريق، ليرد عليه الزاكي قائلا إنه عاد إلى داره.
وأكد العضو محمد علالي عاطفي (الشوفاني) أن عقد الزاكي مع الكوكب يمتد سنتين، رافضا الكشف عن القيمة المالية للصفقة، موضحا أن الأهداف تتلخص في تكوين فريق نموذجي في الموسم الأول، مع العمل على احتلال رتبة بين الستة الأوائل، فيما جرى الاتفاق على أن يلعب الفريق في الموسم الموالي على احتلال إحدى الرتب الثلاث الأولى.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق