fbpx
الرياضة

الرشاد أكبر مستفيد والتنافس يشتعل بالجنوب

سباق أولمبيك مراكش والزمامرة متواصل حتى الدورة الأخيرةph%20mofik%20(129)
اشتعل التنافس في شطر الجنوب بين أولمبيك مراكش ونهضة الزمامرة وحقق الرشاد البرنوصي الصعود إلى القسم الثاني بشطر الشمال بعد إجراء مباريات نهاية الأسبوع الماضي من بطولة القسم الأول هواة.
ورفع الفريق البيضاوي رصيده إلى 58 نقطة وبفارق نقطة عن مطارده المباشر سطاد المغربي، الذي فاز على نهضة مرتيل، بهدفين لواحد.
ونزل إلى القسم الثاني هواة اتحاد سلا، بعدما بقي في المركز الأخير ب28 نقطة، ورافقه النادي الرياضي القصري رغم فوزه على نادي بلدية الخميسات بهدفين لواحد واحتلاله المركز قبل الأخير ب32 نقطة.
وفي شطر الجنوب اشتعل التنافس بين فريقي أولمبيك مراكش ونهضة الزمامرة على بعد دورة من نهاية البطولة.
وحافظ الفريق المراكشي على مركزه الأول إثر تغلبه على مضيفه الاتحاد البيضاوي بهدفين لواحد وبذلك رفع رصيده إلى 61 نقطة، وعاد الفريق الدكالي فائزا، بهدفين لصفر، من ملعب نهضة سطات، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة.
وأضاع النادي الرياضي السالمي جميع فرص الصعود بانهزامه أمام النادي البلدي لورزازات، بهدفين لصفر، ليتراجع إلى المركز الثالث ب 57 نقطة.
وغادر جوهرة كلميم إلى القسم الثاني، وجدد مولودية الداخلة حظوظه في البقاء بفوزه على مولودية العيون، بهدفين لصفر، ورفع رصيده إلى 32 نقطة، وبفارق نقطة عن شباب الساقية الحمراء (33 نقطة)، ونقطتين عن النادي البلدي لورزازات (34 نقطة).
حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى