fbpx
الرياضة

إقبال كبير على تذاكر الوداد وتطوان

إدارة “الفريق الأحمر” طبعت WINERS40 ألفا بيع أغلبها
عرفت عملية بيع تذاكر مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني إقبالا كبيرا، بعدما طرحت إدارة الفريق 40 ألف تذكرة ، وذلك لفسح المجال أمام الجماهير لمتابعة القمة المؤجلة عن الدورة 24 من البطولة الوطنية، اليوم (الأربعاء).
ورغم تخوف مسؤولي الفريق الأحمر من عزوف الجماهير، بسبب مباريات عصبة الأبطال الأوربية، غير أن عملية البيع مرت في وقت قياسي، إذ بيعت جل التذاكر في اليومين الماضيين، أي قبل 24 ساعة من المباراة، على غرار ما حدث في مباراة الديربي أمام الرجاء الرياضي، نهاية الأسبوع الماضي.
وكان فصيل “الوينرز” طالب الجماهير بالحضور بكثرة، من أجل مساندة الفريق في المباريات المقبلة الهامة، من أجل المحافظة على الرتبة الأولى والفوز بلقب البطولة الوطنية.
ومن المقرر أن يعرف ملعب محمد الخامس توافد أكثر من 40 ألف متفرج لمتابعة مواجهة الوداد وتطوان، علما أن الأخير يبحث عن تقليص الفارق مع المتصدر، والبقاء في الصراع على لقب البطولة إلى آخر رمق.
بالمقابل ستكون المباراة فرصة للوداد الرياضي، من أجل الابتعاد أكثر في الصدارة، بعدما شدد المطارد المباشر أولمبيك خريبكة الخناق عليه في الرتبة الثانية، بفارق نقطتين فقط.
ومن المنتظر أن يرافق الحضور الجماهيري الكبير، حضورا أمنيا مكثفا يصل إلى 1500 رجل أمن، من أجل تفادي أي أحداث شغب أو فوضى، علما أن الجماهير التطوانية تستعد هي الأخرى للتنقل إلى الدار البيضاء، من أجل تشجيع فريقها، المقبل على قمة في عصبة الأبطال الإفريقية الأحد المقبل أمام الأهلي المصري.
من جهة أخرى، يعتمد المدرب جون توشاك على جل لاعبيه، باستثناء أنس أصبحي الذي سيغيب لجمعه أربعة إنذارات، فيما سيعود رضا الهجهوج للمشاركة مع فريقه، بعدما غاب عن مباراة الديربي للسبب ذاته.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى