علامة “منتج العام المغرب” تستعد للاحتفال بالفائزين لسنة 2025

تستعد علامة “منتج العام المغرب” للاحتفال بالفائزين بجوائز 2025 خلال حفل خاص سيُقام في 30 من أبريل الجاري، وتشمل قائمة الفائزين لهاته السنة علامات تجارية متميزة من قطاعات مختلفة في السوق المغربي كـعلامات : Aïn Soltane، Forfaits win by inwi وغيرها.
و يتم اختيار الفائزين سنوياً، حسب بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه، من خلال تصويت عينة من 3000 مستهلك مغربي يمثلون المناطق السبع الرئيسية في المملكة، عبر أكبر دراسة وطنية تُجرى بدقة وشفافية من قبل معهد بحثي مستقل، استناداً إلى ثلاثة معايير رئيسية.
وتشمل هذه المعايير: الابتكار، الذي يُعد الأساس الذي تُبنى عليه العلامات التجارية القوية، جاذبية المنتج، ونية الشراء. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتضمن الدراسات الميدانية، كخيار إضافي، اختبار المنتج أو الخدمة في ظروف واقعية من قبل عينة ممثلة مكونة من 120 أسرة.
ويحصل الفائزون على رخصة حصرية لمدة سنة تمكنهم من استخدام شعار الجائزة على جميع موادهم الإعلانية والتسويقية، باعتباره الوسيلة الأكثر فاعلية لتحفيز الاختيار وسط العروض المتنوعة في الأسواق والمتاجر.
وأضاف المصدر نفسه، بأن المشاركون غير الفائزين في نسخة 2025 سيستفدون من مزايا متعددة،إلى جانب الفائزين الذين ينالون اللقب الحصري “انتخب منتج العام في المغرب” ،سيحصل جميع المشاركين على دراسة شاملة حول فئة منتجهم أو خدمتهم، ما يشكل مصدراً قيّماً للمعلومات والتوصيات لتطوير أدائهم، تتضمن هذه التقارير تحليلاً عن وضع المنتج داخل فئته، إضافةً إلى الدرجات التي حصل عليها، كما يمكن للمشاركين استثمار هذه البيانات الاستراتيجية في حملاتهم التسويقية، لتعزيز تأثيرهم وزيادة حضورهم بفضل الانطباع الإيجابي الذي يولده الشعار.