الرياضة

اتحاد الخميسات يعزز صدارته للقسم الثاني

أول فوز لسطاد وجمعية سلا  و”دخان” يؤخر مباراة هلال الناظور واتحاد طنجة

واصل الاتحاد الزموري للخميسات ريادة بطولة القسم الثاني بعد فوزه الخامس على حساب شباب المحمدية في إطار الدورة السادسة، بملعب البشير.
واستغل اتحاد الخميسات تعادل مطارده اتحاد المحمدية أمام الرشاد البرنوصي ليوسع فارق النقط إلى ثلاث (اتحاد الخميسات 16 نقطة واتحاد المحمدية 13 نقطة).
وبهذه الانطلاقة القوية، رغم المشاكل التسييرية التي عاشها في السابق، يعطي الاتحاد الزموري للخميسات الدليل على رغبته في العودة إلى مكانته بالقسم الأول.  وفي المقابل، فاز اتحاد أيت ملول الوافد الجديد على بطولة القسم الثاني على شباب هوارة بهدفين لهدف، ما جعله يرتقي إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة.
وفي أسفل الترتيب, تنفس فريقا سطاد المغربي والجمعية السلاوية الصعداء بعد تحقيقهما الفوز الأول في الموسم وكان على حساب ضيفيهما على التوالي اتحاد الفقيه بنصالح (1-0) واتحاد تمارة (3-1).
ورفع الفريق السلاوي رصيده إلى 5 نقاط وارتقى إلى المركز الخامس عشر, فيما رفع الفريق الرباطي رصيده إلى أربع نقاط في المركز السابع عشر إلى جانب فريق اتحاد تمارة بفارق نقطتين أمام فريق اتحاد الفقيه بنصالح الأخير بنقطتين.
ومن جهة أخرى، لم يكتب للمباراة التي جمعت بين هلال الناظور واتحاد طنجة وانتهت بالتعادل صفر لمثله، أن تنطلق في وقتها المحدد بسبب الدخان الكثيف الذي انتشر عبر جنبات الملعب ما حجب الرؤية عن اللاعبين، وهو الأمر الذي دفع الحكم إلى تأخيرها بحوالي 15 دقيقة.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق