الأولى
تحت الدف
تسلم وزير الصحة والحماية الاجتماعية، المعين حديثا، هدية “ملغومة”، تفجرت في شكل إضرابات وطنية وشل للعمل في المستشفيات والمراكز الصحية، وحج إلى المقر المركزي بالرباط، لتنظيم وقفات ومسيرات احتجاجية بعد غد (الخميس) والجمعة المقبل. ولا يملك الوزير الجديد، القادم من العالم المخملي لرجال الأعمال، أي خيار لعدمأكمل القراءة »






