
استنجد مسؤولو أولمبيك آسفي بنظرائهم في نهضة الزمامرة، من أجل الحصول على ترخيص لاستقبال شباب السوالم بملعب الشهيد أحمد شكري. وسيكون فريق آسفي مجبرا على خوض مباراتين، على الأقل، خارج ملعب المسيرة الخضراء، الذي تم إغلاقه لرزع عشب يناسب فترة نزول الأمطار وبرودة الطقس. وقال مصدر مسؤولأكمل القراءة »






