
تضاعفت معاناة أولمبيك آسفي، بعدما تم إشعاره بإغلاق ملعبه المسيرة الخضراء، لإخضاعه إلى بعض الإصلاحات. وقال مصدر مسؤول ل” الصباح” إن الملعب سيغلق لشهر، وسيتم تغيير عشبه الحالي بعشب آخر يخص برودة الطقس ونزول الأمطار. وأفاد المصدر نفسه أن الشركة التي تشرف على عملية الزرع، باشرت أشغالها،أكمل القراءة »






