
يواصل الجيش الملكي إهدار النقط في منافسات البطولة الوطنية، بعد التعادل أمام أولمبيك آسفي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (السبت)، بالملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة الثامنة. ولم يحافظ الجيش الملكي على تقدمه في الجولة الأولى بهدف لصفر، سجله ربيع حريمات في الدقيقة 27، إذأكمل القراءة »






