
عملت «الصباح»، أن شباب السوالم صرف منحة مالية بلغت 5000 درهم للاعبيه، بعد فوزهم على الرجاء الرياضي الجمعة الماضي بهدفين لواحد. وقام شباب السوالم، بصرف المنحة أول أمس (الاثنين)، تنفيذا لوعد الرئيس بوشعيب بن الشيخ للاعبين قبل المباراة. من جهة ثانية، يتواصل غياب اللاعبين عمران فضي وعدنانأكمل القراءة »






