
قدم شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم النسوية، اعتذارا عن عدم إجراء منافسات كأس العرش، لأول مرة منذ تأسيسه في 1998. وتوج شباب أطلس خنيفرة في وقت سابق بنسختين لكأس العرش، في 2011 و2012. واعتذر الفريق الخنيفري، الأحد الماضي، عن إتمام مبارياته الأولى لحساب منافسات عصبة بني ملالأكمل القراءة »






