الرياضة
الدكيك: فكرت في الاستقالة
قال لـ "الصباح" إن الإصابات حرمت منتخب القاعة من المنافسة على كأس العالم

قال هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة إنه فكر في الاستقالة، رغم التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم بأوزبكستان، بسبب الضغوطات التي عاناها. وأضاف الدكيك لدى حلوله ضيفا على مكتب “الصباح” في الرباط، أن ثمة أمورا موضوعية شجعته على مواصلة عمله مدربا للمنتخب، وهوأكمل القراءة »






