الرياضة
مواجهات قوية للجيش بالعصبة النسوية

أوقعت قرعة نهائيات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية، التي تحتضنها المغرب، في الفترة بين 9 و23 نونبر المقبل، الجيش الملكي في المجموعة الأولى. وأسفرت القرعة المقامة بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم بالمعمورة، صباح أمس (الجمعة)، بحضور فتيحة العسيري، اللاعبة السابقة للجيش الملكي والمنتخب الوطني، والمدربةأكمل القراءة »






