
سادت فوضى عارمة، وغير مقبولة، في أول جلسة عمومية، يعقدها مجلس النواب، ثلاثة أيام، بعد افتتاح جلالة الملك للدورة الخريفية للمؤسسة التشريعية، ما يعني العبث وعدم المسؤولية والتسيب وغياب الجدية. وتابع الرأي العام الوطني، من خلال النقل التلفزيوني المباشر، بإمعان، كيف تحولت جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب،أكمل القراءة »






