الرياضة
23 ملاكما بالمنتخب في البطولة الإفريقية

يشارك المنتخب الوطني للملاكمة، في بطولة إفريقيا التي تحتضنها عاصمة الكونغو الديمقراطية كينشاسا، التي انطلقت في 14 أكتوبر الجاري، وتستمر إلى 27 من الشهر نفسه، بوفد يتكون من 23 ملاكما وملاكمة. ويمثل المغرب في هذه المسابقة، حمزة السعيدي في وزن 48 كيلوغراما، وعصام بنصيار في وزن 51أكمل القراءة »






