
في تطور مفاجئ، أعلنت هيأة رئاسة الأغلبية عن ترشيح سيدي محمد ولد الرشيد، نجل القطب الصحراوي حمدي ولد الرشيد، لخلافة النعم ميارة في رئاسة مجلس المستشارين، خلال النصف الثاني من الولاية التشريعية للغرفة الثانية للبرلمان. وأوضحت هيأة رئاسة الأغلبية أنها قررت، بعد التداول والتشاور، ترشيح سيدي محمدأكمل القراءة »






