
وجه طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المحلي، الدعوة إلى 26 لاعبا، ضمنهم لاعبون عاطلون، لخوض معسكر تدريبي مغلق بمركز محمد السادس بالمعمورة، ضاحية سلا، بداية من اليوم (الاثنين)، إلى غاية 15 أكتوبر الجاري، في سياق الاستعدادات لبطولة إفريقيا للمحليين، المقرر إقامتها في كينيا وتنزانيا وأوغندا في فبراير المقبل.أكمل القراءة »






