الرياضة
الحسنية والتحكيم يحرجان الوداد
أخطاء الحكام متواصلة ضد الفريق الأحمر بعد حرمانه من ضربة جزاء جديدة

عجز الوداد عن مواصلة صحوته، عندما أرغم على التعادل، أمام حسنية أكادير، بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما، أول أمس (السبت)، بالملعب البلدي ببرشيد، لحساب الدورة الخامسة من القسم الأول. وتأثر الفريقان بغياب الجمهور، كما أنها ثاني مباراة يلعبها حسنية أكادير، خارج ملعبه، بعد الأولى التي خسرهاأكمل القراءة »






