الرياضة

“كاف” تزور الأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية

تحل لجنة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الأسبوع المقبل بالمغرب من أجل زيارة الأندية التي ستخوض دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتزور اللجنة المغرب التطواني والرجاء الرياضي المشاركين في دوري أبطال إفريقيا، والفتح الرياضي ونهضة بركان اللذين سيدخلان منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، إذ من المنتظر أن يعقد مسؤولو ”كاف” اجتماعات مع الأندية، لمناقشة التحضيرات المقرر إنجازها قبل انطلاق المنافسات.
وتدخل الزيارة المقررة في الأيام القليلة المقبلة في إطار مراقبة الملاعب التي ستحتضن المباريات ومدى استجابتها للمعايير الدولية، ويتعلق الأمر بملعب سانية الرمل بتطوان، ومركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وملعب مولاي الحسن بالرباط، والملعب البلدي ببركان. وستطلع اللجنة على مختلف التجهيزات التي تتوفر عليها الملاعب المذكورة والمرافق التابعة لها، فضلا عن مناقشة أهم النقاط المتعلقة باستقبال الأندية الإفريقية، خاصة في الدور التمهيدي.
وكانت القرعة أسفرت عن مواجهة المغرب التطواني لأولمبيك باماكو المالي، والرجاء الرياضي الشياطين السود الكونغولي في دوري الأبطال، فيما يواجه نهضة بركان أونز كرياتور المالي.
وأعفي الفتح من الدور التمهيدي في فبراير المقبل.
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق