الصباح الثـــــــقافـي

مشجعو “الريال” يحتفلون بديانا حداد

احتفلت رابطة مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني في الإمارات، بنجاح الألبوم الجديد لـ”برنسيسة الغناء العربي” الفنانة اللبنانية ديانا حداد “يا بشر”،

الذي طرح أخيرا، من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.
وحسب بلاغ لمكتبها الإعلامي، توصلت “الصباح” بنسخة منه، لبت ديانا حداد دعوة رابطة مشجعي الفريق الملكي الإسباني، لأنها واحدة من أهم مشجعي النادي وتتابع باستمرار نتائج المباريات والبطولات التي يحصل عليها النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما أكدته خلال ندوة صحافية عقدت بحضور مهاب شرفلي، مدير التنسيق والشؤون الفنية بشركة “روتانا”، قائلة: “أشكر رابطة مشجعي ريال مدريد في الإمارات و”ريال مدريد كافيه” على هذه الدعوة الكريمة للاحتفال بألبومي الجديد”.
وأضافت حداد في حديثها: “مثل ما أن الفن رسالة راقية ومن خلاله يمكن جمع الشعوب، أيضا الرياضة وبالتحديد كرة القدم والنادي الملكي جمع الكثير من الشعوب حول العالم على عشقه، أسعدني حضوركم وأشكركم على الدعوة وحضوري به الليلة لأحتفل معكم بنجاح ألبومي الجديد “يا بشر”، وقالت بالإسبانية “هولا مدريديستا”.
وقامت “ريال مدريد كافيه” خلال الحفل بإهداء ديانا حداد قميص نادي ريال مدريد كتب عليه اسمها، ويحمل الرقم 1، إلى جانب قميص آخر عليه شعار رابطة المشجعين في الإمارات.
من جهة أخرى، أبرز البلاغ ذاته، أن حداد، غادرت الإمارات في اتجاه قطر لإحياء حفل غنائي مساء غد (السبت) في مهرجان الربيع من تنظيم إذاعة الريان بمشاركة الفنان السعودي علي عبد الكريم، قبل أن تعود إلى الإمارات لإحياء حفل مهرجان دبي للتسوق في دبي، من تنظيم هيأة السياحة في دبي بالتعاون مع “بلاتينيوم ريكوردز”، مساء الخميس المقبل.
يشار إلى أن ألبوم “يا بشر” طرح في 17 دجنبر الماضي، ويتضمن 14 أغنية بلهجات مختلفة، تعاونت من خلالها مع مجموعة من كتاب الكلمات والملحنين الذين سبق أن تعاملت معهم في أعمالها السابقة.
ي.ر

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق