الصباح الثـــــــقافـي

العروسي تقدم “أنا هي هي”

 

الفنانة المغربية تظهر بلوك جديد بعد “الريجيم

 

تطلق الفنانة فاطمة الزهراء العروسي، نهاية الأسبوع الجاري، أغنية “سينغل”جديدة بعنوان “أنا هي هي”من كلمات محمد الإدريسي وألحان محمد الرفاعي،

وتوزيع رشيد محمد علي، بعدما أنهت أخيرا وضع لمساتها التقنية بالولايات المتحدة الأمريكية.
وتواصل العروسي من خلال الأغنية الجديدة تقديم صورة جديدة عن المرأة المغربية، بعد نجاح أغنيتها السابقة “حدك تما”التي اعتبرتها ردا عمن وصف المرأة المغربية بـ”الصاطا”، وتعاملت خلالها مع محمد الإدريسي ومحمد الرفاعي والموزع محمد الشرابي، وهو العمل الذي فاق عدد مشاهديه على موقع “يوتوب”مليون ونصف مليون متتبع، كما شاركت بها في عدد من المهرجانات الوطنية والدولية وبرامج تلفزيونية من بينها “للا لعروسة”.
وأبرزت الفنانة فاطمة الزهراء العروسي في حديث لـ”الصباح”أنها تسعى من خلال الأغنية الجديدة على مواصلة تقديم الإيقاعات المغربية بصورة جديدة تساهم في اتساع رقعة جمهورها داخل وخارج المملكة، في إطار التطور التكنولوجي الذي يعرفه القطاع إلى جانب انتشار القنوات الفضائية وأيضا إقبال المتتبعين على مشاهدة الأغاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأكدت العروسي، أن أغنية “أنا هي هي” ستبث على القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية الوطنية إلى جانب قناتها على موقع “يوتوب”، كما ستشارك بها في عدد من التظاهرات الوطنية والدولية.
وظهرت العروسي في العمل الجديد بـ”لوك”مغاير، بعد إخضاعها لفترة “ريجيم”مكنها من تخفيض وزنها، كما تعاونت خلالها مع فريق محترف في الماكياج والكوافير.
ومن المنتظر أن تصور العروسي فيديو كليب الأغنية الجديدة في عدد من المناظر بمختلف جهات المملكة، تحت إشراف فريق تقني محترف سبق له أن صور مجموعة من الأعمال المماثلة.
يشار إلى أن فاطمة الزهراء العروسي، سبق لها أن قدمت مجموعة من الأغاني من بينها “خايفة”و”واش أنت مسكون”و”جبال الجبارين”تضامنا مع ضحايا الاعتداءات على غزة، فضلا عن تقديم “ميدلي مغاربي”يتضمن أغاني تمثل مختلف دول الاتحاد المغاربي، إلى جانب إعادة توزيع بعض الأعمال الأخرى من بينها “النار الحمراء”و”مولات الخالة”، كما سبق لها أن شاركت في مجموعة من الأعمال الدرامية آخرها مسلسل “الغالية”على القناة الثانية.
ياسين الريخ

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق