الرياضة

جمعية تطالب بإقالة مكتب أولمبيك اليوسفية والمدرب

 

طالبت جمعية أنصار أولمبيك اليوسفية لكرة القدم بإقالة المكتب المسير والطاقم التقني بسبب المشاكل التي يعيشها الفريق ونتائجه المخيبة في القسم الثاني هواة.

وقالت الجمعية في بيان توصل «الصباح الرياضي» بنسخة منه «لقد تابع الرأي العام الرياضي باليوسفية الهزائم الثلاث المتتالية التي حصدها الفريق في الدورات الماضية من بطولة القسم الثاني هواة، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن الفريق يعيش مشاكل داخلية تؤثر على مساره».
وتابعت الجمعية «يعيش الفريق على إيقاع تطاحنات كبيرة بين عدد من أعضاء مكتبه المسير، وبين بعض الأعضاء المكتب والطاقم التقني، وسجل المهتمون وجود عدم تفاهم بين المدرب وأغلب اللاعبين وهو الشيء الذي تسبب في تلقي الفريق الهزيمة الثقيلة أمام نجم آنزا».
وأكدت الجمعية أن «الجمهور الرياضي بالمدينة يطالب بالتغيير ورحيل المكتب المسير والطاقم التقني بعدما أظهرا فشلا ذريعا في أداء مهامهما»، وطالبت بالتدخل العاجل للجهات المسؤولة لإعادة الأمور إلى نصابها، موضحة أن الاحتقان بين اللاعبين بلغ ذروته، وقالت أن «الحاسوب الشخصي لأحد اللاعبين تعرض للسرقة من مستودع الملابس، كما سرق مبلغ مالي من لاعب آخر ولم يتدخل المكتب أو المدرب لفتح تحقيق واكتفوا بالصمت»، وكشفت الجمعية أنها تتهيأ لتنظيم وقفة احتجاجية للمطالبة برحيل المكتب والطاقم التقني.
ح. ر (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق