الصباح الثـــــــقافـي

“طلعتي زيرو” جديد سميرة بلحاج

تستعد الفنانة سميرة بلحاج لإطلاق أحدث أغانيها أواخر يناير الجاري، والتي اختارت لها عنوان “طلعتي زيرو”، إذ تعتبر أول عمل غنائي تطرحه مع حلول السنة الجديدة.
وقالت سميرة بلحاج في تصريح ل”الصباح” إن “طلعتي زيرو” عمل غنائي من كلمات بدر مجدان وألحان وتوزيع إلياس حمداني، مشيرة إلى أن كل مراحل الاشتغال على العمل تمت تحت إشراف جلال الحمداوي، الذي لم يبخل بملاحظاته وتوجيهاته من أجل تقديم عمل في مستوى التطلعات.
وأضافت سميرة بلحاج أن الأغنية تؤديها بلهجة مغربية وعلى إيقاعات موسيقية تتماشى والموجة الغنائية الحديثة، وراعت أن لا تكون إيقاعاتها سريعة جدا وأن تميل أكثر إلى طابع الأغنية العصرية المغربية.
وأوضحت سميرة بلحاج أنها تستعد بعد إطلاق العمل الغنائي إلى تصويره على طريقة الفيديو كليب، مشيرة إلى أنها ستنجزه فور الانتهاء من وضع الترتيبات الضرورية.
وقالت سميرة بلحاج إنها ستتعاون مرة ثانية مع مخرج فيديو كليب عملها الغنائي السابق “ميرسي مشكور”، الذي سيشرف على إخراج “طلعتي زيرو” برؤية فنية جديدة تعتمد سيناريو يتولى كتابته مختص في المجال.
ومن جهة أخرى، قالت بلحاج إنها تحضر لمجموعة من الأعمال الغنائية من بينها أغنية “حتى فات الفوت” للفنانة الراحلة ماجدة عبد الوهاب، وذلك بتوزيع موسيقي جديد يراعي الحفاظ على العمل دون المس بقالبه الفني.
وأكدت بلحاج أنها تحضر لإعادة أداء أغنية “حتى فات الفوت”، إذ تعتبر من الأغاني المغربية المتألقة، والتي لم يتغن بها كثير من الفنانين، مشيرة إلى أنها بعد أدائها في أحد البرامج التي حلت ضيفة عليها وبحضور مبدعها عبد القادر وهبي أبدى موافقته لإعادتها بعد إعجابه بطريقة غنائها.
وفي ما يخص أنشطتها الفنية، قالت سميرة بلحاج إنها ستحيي حفلا فنيا بهولندا خلال فبراير المقبل لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالمهجر، إلى جانب إحيائها ثلاث حفلات بالإمارات العربية المتحدة تندرج في إطار جولة فنية.
يذكر أن سميرة بلحاج، خريجة برنامج “استوديو دوزيم” أطلقت السنة الماضية أغنية “ميرسي مشكور”، التي كانت أول عمل في مسارها الفني.
 أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق