fbpx
الرياضة

فـرتـوت ريـاضـي الـسـنـة بآسـفـي

قرش المحيط: نشكر مدرب الفريق على ما قدمه من عمل في الذهاب
اختير يوسف فرتوت، مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم، أحسن وجه رياضي في السنة الماضية (2014) من قبل صحيفة أولمبيك آسفي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
وكان مصممو هذه الصفحة نظموا استفتاء حول شخصية السنة الرياضية بآسفي، وفتحوا باب التصويت أمام زائري الصفحة من عشاق الفريق العبدي، وتفوق فرتوت على اللاعب الدولي والهداف السابق للفريق حمد الله، الذي جاء في المركز الثاني، وفاز المشجع”باعزوز” بالمركز الثالث، وعاد المركز الرابع إلى حارس المرمى حمزة حمودي.
وفي السياق نفسه، أقدمت جمعية قرش المحيط لتشجيع أولمبيك آسفي على تكريم المدرب، وقدمت له تهنئة على النتائج التي حققها الفريق في الشطر الثاني من مرحلة الذهاب.
وقالت الجمعية في بلاغ لها ”يتقدم أعضاء مكتب جمعية قرش المحيط بخالص عبارات الشكر والتقدير ليوسف فرتوت بصفته مدربا للفريق على كل ما قدمه من عمل جاد ومثمر حدود نهاية مرحلة الذهاب”.
وتابعت الجمعية في بلاغها، الذي توصل ”الصباح الرياضي” بنسخة منه ”ستجدنا كفصيل من الجمهور المسفيوي مساندين لك، متشبثين بك في باقي الدورات والمواسم الكروية لما لمسناه فيك من تفان وإخلاص في العمل”.
يشار إلى أن جمعية قرش المحيط تختار كل شهر أفضل لاعب بالفريق وتقوم بتكريمه قبل انطلاق إحدى المباريات الرسمية، وكشفت الجمعية أنها ستنظم حفل تكريم على شرف الفريق في الأيام القليلة المقبلة.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى