متدخلون في يوم دراسي بفاس دعوا لتجاوز التربية التقليدية وجعل الطفل مركز العملية التعليمية التعلمية أجمع المتدخلون في يوم دراسي حول «سؤال الفلسفة والابتكار البيداغوجي»، نظم الجمعة الماضي، بالمدرسة العليا للأساتذة بفاس، على أن إعادة تأهيل المجال المدرسي تستدعي تغييرات ديداكتيكية، مؤكدين أن المدرسة لا يمكنها ادعاءأكمل القراءة »
نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.