fbpx
الرياضة

أرسنال المغرب تستعد لمونديال البرتغال

تستعد أرسنال سوكر سكول المغرب للمشاركة أبريل المقبل في كأس العالم الخاص بالصغار والفتيان ”موندياليتو” الذي ينظم كل سنة بمدينة فيا ريال سانتو أنتونيو بالبرتغال، بعد الدعوة التي توصلت بها من مسؤولي المونديال.
وتعتبر هذه المشاركة الرابعة لأرسنال المغرب، رفقة أندية من كندا والمكسيك والبرازيل وقطر وجنوب إفريقيا وهولندا والصين والنرويج وفنزويلا وإيطاليا واسبانيا والبرتغال.
ويشرف على تفاصيل إقامة الموندياليتو البرتغالي جوزي مورينيو، مدرب تشيلسي الانجليزي.
وكانت مدرسة أرسنال المغرب حققت نتائج إيجابية خلال نسخة 2014 وفازت في نهاية الموندياليتو بجائزة أحسن زي.
وحسب مسؤولين بمدرسة أرسنال سوكر سكول المغرب فإنه للمشاركة في هذا الدوري الدولي فقد تمت برمجة دوريات بعدد من أحياء البيضاء، لاختيار اللاعبين الذين ستتكلف المدرسة بكافة مصاريفهم.
ويشارك في موندياليتو البرتغال الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثماني و10 سنوات، والمنتمون إلى أندية عالمية (أجاكس أمستردام الهولندي، وبورتو البرتغالي، وتشيلسي الانجليزي وأسي ميلانو وجوفنتوس الإيطاليان وفاسكو دي غاما البرازيلي وشان دنونغ الصيني وريال مدريد وإفسي برشلونة).
وفي السياق ذاته، برمجت مدرسة الفريق الانجليزي المشاركة خلال السنة الجديدة في عدد من الدوريات بأوربا على غرار السنوات الماضية، التي شهدت مشاركتها في دوريات بالولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبلاد الغال وانجلترا.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق