دفع الهوس ب “البوز» عددا من المشاهير الناشطين “اليوتوبرز» أو الذين يطلقون على أنفسهم لقب “مؤثرين” إلى تبني أسلوب التسويق الإعلامي لـ”الإحسان». ولضمان استقطاب الجمهور في رمضان، تفتقت عبقرية عدد من أصحاب “روتيني اليومي” وفيديوهات “السب والقذف” لإثارة «البوز» بتبني ممارسات شعبوية للفت الانتباه وحصد عبارات الثناءأكمل القراءة »
نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.